شاهد مباراة ليفربول × ساوثهامبتون بجوده عاليه HD بالدورى الانجليزى 2019

شاهد مباراة ليفربول × ساوثهامبتون بجوده عاليه HD بالدورى الانجليزى 2019



يدخل نادى ليفربول مباراة الجمعة  اليوم 5-4-2019م مع مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مدركا أن أي تعادل أو هزيمه يدركه بالابتعاد عن حلم لقب طال انتظاره منذ 1990، لاسيما في ظل الأداء المذهل الذي يقدمه حامل اللقب مانشستر سيتي.
ويسعى الفريق بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لاستعادة الصدارة مجددا من مانشسترسيتي الذي عاد الى المركز الأول الأربعاء، بتحقيق فوزه الثامن على في الدوري بتغلبه على كارديف سيتي 2-صفر. وبات فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا متصدرا بفارق نقطة عن "الحمر" مع مباراة مؤجلة في جعبته يخوضها في 16 نيسان/أبريل على أرض جاره اللدود مانشستر يونايتد.
وخاض سيتي مباراته الأربعاء حيث كان منشغلا السبت بلقاء الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس ضد برايتون، حيث يأمل في مواصلة المشوار نحو إحراز الثلاثية المحلية (حيث انه متوج الآن بطلا لكأس الرابطة) وربما رباعية تاريخية في حال تتويجه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.
وبدوره، يلعب ليفربول مباراته الجمعة تحضيرا للقاء ضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال الثلاثاء، أي في اليوم ذاته لحلول سيتي ضيفا على مواطنه توتنهام في ذهاب الدور القاري.
وبعد استضافتهم بورتو في "أنفيلد"، سيكون على لاعبي كلوب الاستعداد لآخر مواجهاته في الدوري المحلي ضد "الكبار" بلقاء ضيفه تشلسي الأحد 14 ابريل المقبل، إذ أن مبارياته الأربع المتبقية بعدها ستكون في متناوله أقله على الورق، ضد كارديف وهادرسفيلد ونيوكاسل وولفرهامبتون.
لكن حتى إن نجح فريق كلوب في الخروج منتصرا من المراحل الست الأخيرة، لن يكون حسم اللقب مرتبطا به وحده، في ظل المباراة المؤجلة لسيتي ضد جاره يونايتد، لكنه يأمل في تعثر لاعبي غوارديولا على الأقل في إحدى مباراتين صعبتين تنتظرهما، الأولى ضد الغريم الشمالي، والثانية ضد ضيفهم توتنهام هوتسبر في المرحلة الخامسة والثلاثين.
وعلى ليفربول تفادي تكرار سيناريو مباراته الأخيرة الأحد على أرضه ضد توتنهام حين كان في طريقه الى تعادل مكلف لو لم يقف الحظ الى جانبه في الدقيقة الأخيرة، عندما أخطأ الحارس الفرنسي هوغو لوريس في التقاط كرة رأسية من المصري محمد صلاح، فأفلتت منه وارتدت من قدم مدافعه البلجيكي توبي ألديرفيلد بالخطأ الى مرماه.
ويحتل ليفربول حاليا المركز الثانى بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة، خلف صاحب الصدارة مانشستر سيتي برصيد 80 نقطة، بينما يمتلك ساوثهامبتون 33 نقطة فى المركز السادس عشر.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: اندى روبيرسون ، فان ديك ، أرنولد ، ماتيب
الوسط: فاينالدوم ، هيندرسون ، فابينيو
الهجوم: محمد صلاح ، فيرمينو ، ساديو مانى

القناة الناقلة لمباراة ليفربول:=

بي أن سبورت HD2
توقيت المباراة :=
21:00 بتوقيت مصر.
22:00 بتوقيت السعودية.
لمشاهدة المباراة بجوده عاليه وبدون تقطيع من الرابط التالى :-
شاهد مباراة ليفربول × ساوثهامبتون بجوده عاليه HD بالدورى الانجليزى 2019


aldewaghry
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .

جديد قسم : الدورى الانجليزى

إرسال تعليق